كلمة رئيسة الجمعية أ/ خيرية محمد نور رحيمي

 
بسم الله الرحمن الرحيم
 والصلاة والسلام على أفضل خلق الله سيدنا وقدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه أجمعين ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
 
نضع بين أيادكم تقرير الأداء السنوي للجمعية الفيصلية لعام 2022 والذي يعكس جهود قيادات مجلس الإدارة وفريق العمل التنفيذي والتطوعي وشركاء النجاح خلال عاماً حافل بالجد والعمل بهدف تحقيق الأهداف الأساسية للجمعية وأهداف الخطة الاستراتيجية 2021-2024
بعزم وإرادة لتحقيق مزيد من التقدم والنجاح للوصول الى رؤيتنا الطموحة في إيجاد حلول ابتكارية في التمكين الاقتصادي الاجتماعي .
لقد حققنا هذا العام  تقدم واضح في تنفيذ المبادرات والمشاريع  التي تعكس رسالتنا في التمكين لااقتصادي الاجتماعي لفاقدو السند الأسري والدعم المؤسسي لكيانات التمكين الاقتصادي الاجتماعي وتأهيل المنظمات الناشئة مؤسسياُ وتأهيل المستفيدين في سوق العمل بما يعكس حرصنا على تحقيق تطلعات أصحاب المصلحة والأسهام الفاعل في مستهدفات رؤية المملكة 2023 .
كما وفقنا الله لخدمة المستفيديين والاستجابة لرغباتهم واحتياجاتهم بما يعمل على تحسين المستوى المعيشي وتحقيق الاكتفاء الذاتي وإحداث الأثر المراد تحقيقه .
وختاماً لا يسعني الا ان أتوجه بالشكر والتقدير لجميع شركاء النجاح من مؤسسات حكومية وخاصة وجهات مانحة وداعمة ومتطوعين  على مد يد العون للجمعية الفيصلية التي تعتز بثقتكم وتعد أن تكون دائماً عند حسن ظنكم بما يحقق لها مزيد من الريادة النسائية في القطاع غير الربحي .
ويسعدنا دائماً أن نتلقى آرائكم ومقرحاتكم عبر البريدالرسمي للجمعية وعبر رابط المقترحات الموجود في الموقع الالكتروني او التواصل المباشر مع إدارة الاتصال المؤسسي للمساهمة بجهودكم في تطوير وتحسين مبادرات ومشاريع الجمعية وبرامجها التنموية نحو تمكين مستدام.
والسلام عليكم ورحمة الله ويركاته ،،،
 
 
كلمة رئيسة الجمعية أ.خيرية محمد نور رحيمي 
2022م