الجمعية الفيصلية في معرض عراقة

 
 
 
 
 
 
الجمعية الفيصلية في معرض عراقة
 
تشارك الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية في معرض عراقة والمقام في فندق الهلتون جدة برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن خلال الفترة من 17الى 19 رمضان 1443هـ
وتأتي مشركة الجمعية الفيصلية ممثلة في برنامج تقدم للتأهيل والتدريب الفني والحرفي بعرض منتجات السيدات الحرفيات اللاتي تم تقديم عدد من الدورات الحرفية لهم برعاية البنك الأهلي السعودي برنامج اهالينا .
وحرصاً من الفيصلية على إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة وعرض منتجاتهم تشارك يوميا سيدتين  من الحرفيات بعرض منتجاتهم بهدف تسويقها.
كما تحرص الفيصلية على التواجد والمشاركة في المعارض للتسويق والتعريف بماتقدمة من برامج ودورات تدريبية .
والجدير بالذكر ان برنامج تقدم للتأهيل و التدريب التقني و الفني أحد البرامج التنموية  في الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية  تم إطلاقة عام  بهدف تمكين الفئات التي ترعاها ويتم من خلالة تقديم البرامج التأهيليه و الدورات التدريبية في مجالات متعدده ( دبلومات إدارية و تقنية – تسويقية وإدارية – تعليم عالي – صحية – حرفيه ) وذلك لفئات مختلفة من المجتمع لتأهيليهم و تدريبهيم و تأهيتهم لسوق العمل.
وخلال هذه الفترة والتي بدأ فيها البرنامج من عام 1429هـ و مازال مستمر حتى الآن أستفاد من البرنامج عدد 9770 شاب و شابة وتم تقديم دورات في مجالات مختلفة تأهيليه - تقنية و اداريه – دبلومات تخصصات صحية و لغة إنجليزية – دورات حرفيه ( ديكوباج – خوص – سبح – فخار – رسم ....وغيرها)